تأكيدا لاعتزازها بالشراكة التي تجمعها بلاعبة التنس التونسية أنس جابر، أطلقت اتصالات تونس حملتها المؤسساتية الجديدة تحت شعار ”  تونس مع أنس  ”   Tounes M3a Ons
وبادر المشغل الوطني للاتصالات تجسيما لهذه الشراكة، بإنتاج ومضة تلفزية فريدة ومبتكرة للغاية، لتسليط الضوء على مسيرة أنس جابر، بإيقاع ديناميكيّ وحسّ وطنيّ.
وتظهر البطلة أنس جابر من خلال هذه الومضة التلفزية وهي تلعب التنس متقمّصة شعار اتصالات تونس وسط تصفيق نخبة من الشباب التونسي الذي يشجعها ويدعمها للمضي قدما على طريق النجاح.
كما تبرز هذه الومضة توفّق أيقونة الوطن ونجمة التنس التونسي أنس جابر في كتابة صفحة ذهبية بفضل جهودها وتضحياتها وإرادتها ورغبتها في تغيير حياتها.
وعلاوة على ذلك ، فإن مسيرة أنس جابر تمر بمرحلة تحول تتناغم  مع الروح الجديدة التي تشيعها حملة “بدّل  Baddel ” التي أطلقتها تونس للاتصالات منذ نوفمبر الماضي منادية لإحداث التغيير الإيجابي والتأسيس له ودعمه بلا هوادة.
لقد استهلت البطلة التونسية أنس جابر، سنة 2021 بشكل جيد من خلال تأمين أفضل تصنيف لها بالمركز 30 في تصنيف اتحاد لاعبات التنس المحترفات ، وهي تواصل حاليا و  بتألق كبير مشاركتها الناجحة في بطولة أستراليا المفتوحة.
وإنّ اتصالات تونس تشيد بأنس جابر وتتمنى لها كل التوفيق في هذه البطولة المرموقة لتتفوق وتقدم أداء رائعا يسعد  الجمهور التونسي أينما كان.
وإن المشغل الوطني الذي يؤمن بقيم المثابرة والعزيمة التي تؤتي ثمارها، ماض في دعم أنس جابر كنموذج رائع للنجاح التونسي ، ويحث من خلال ذلك شباب تونس على اعتبار نجاح أنس جابر نموذجًا يحتذى

إقرأ الخبر من المصدر