الأولمبي الباجي يتوعّد بتتبع القاسمي وبن طرشة قضائيا

بعد الأحداث التي عاشها فريق الأولمبي الباجي مساء أمس الأحد 31 جانفي 2021 بملعب بن قردان خلال المباراة التي جمعته باتحاد بن قردان، والتي عرفت اعتداء اللاعب منذ القاسمي على مهاجم الأولمبي عزيز الجويني، أصدرت الهيئة المديرة للاولمبي الباجي اليوم بيانا تضمن استنكارا للمظالم التحكيمية التي عاشها الفريق منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي وهي مظالم أثرت سلبا على نتائج الفريق، حسب نص البيان. 

 

واعتبر الأولمبي الباجي في البلاغ ذاته أن “الكأس فاضت بما حصل في المباراة الأخيرة ضد اتحاد بن قردان وما أتاه الحكم محمد شعبان في حق الفريق من مظالم بلغت ذروتها بالاعتداء الوحشي على المهاجم عزيز الجويني من طرف لاعبي بن قردان محمد بن طرشه ومنذر القاسمي. وقد اكتفى الحكم المذكور بتدوين هذه الحادثة على ورقة المباراة على انها تبادل للركل بين اللاعبين محمد عزيز الجويني ومنذر القاسمي وهو موجب اقصاءهما عن الميدان . كما تغافل الحكم عن ركبة جزاء وإقصاء المدافع سيف الدين العكرمي عند لكمه لمحمدو تراوري”, حسب نص البيان. 

 

وحسب نفس البيان فإن هيئة الأولمبي الباجي تؤكد أنها لن تتنازل عن حقها في تتبع المعتدين إداريا وقضائيا بموجب الشهادة الطبية التي تسلمها اللاعب محمد عزيز الجويني في الغرض.

 

 كما حملت الهياكل الرياضية مسؤولية ما قد ينجر عن تواصل المظالم التحكيمية التي يتعرض لها الفريق . وشكرت الهيئة المديرة كل الجماهير الرياضية التي تعاطفت مع الأولمبي كما دعت في ذات البيان إلى تسليط اقصى العقوبات على المعتدين. 

 

إيهاب النفزي 

إقرأ الخبر من المصدر